الساحر المصري الكبير لجلب الحبيب, الساحر الفرعوني الكبير لجلب الحبيب, الساحر السفلي الكبير لجلب الحبيب, الساحر المغربي الكبير لجلب الحبيب, الساحر اليهودي الكبير لجلب الحبيب, Jalb el7abib , [gf hgpfdf
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  علم الحروف و الاسماء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العالم الروحانى المصرى
كـبـيـر الـروحـانـيــيـن الـعـرب
كـبـيـر الـروحـانـيــيـن الـعـرب
avatar

المساهمات : 2870
تاريخ التسجيل : 04/10/2015

مُساهمةموضوع: علم الحروف و الاسماء   الخميس أكتوبر 08, 2015 11:57 am

بسمه تعالى

حوار عن علم الحروف والأسماء
هناك حروف توراتية.. مذكورة في القرآن الكريم
كل حرف يفسر في العلم حسب شكله فهناك حروف منقوطة وحروف سعيدة ونحسة وممتزجة
بعض الأسماء لو تغيّر يتغير حال الشخص كلياً إلى الأحسن
من خلال قراءتي للقرآن الكريم والأحاديث توصلت إلى الآيات التي تساعد على فتح النصيب
أسرتي متخصصة في هذا العلم منذ القدم
الرسول صلى الله عليه وسلم غيّر اسم أبي هريرة من »عبد شمس« إلى »عبدالرحمن«
جمانة وهبي شابة لبنانية برعت وبزغ نجمها في أحد العوالم الغربية التي تدور حول الخط والمستقبل من خلال الأسماء وعلاقتها بأصحابها وتأثيراتها على الأبناء والأسرة والعمل والسفر وكل ما يتعلق بأمور الحياة.. قادنا البحث عن كل ما هو مجهول وشيّق إلى الآنسة جمانة وهبي العالمة بألغاز وأسرار الأسماء لنفتح معها حواراً لعلنا والقارىء الكريم نكتشف ما يضيف لمعلوماتنا معلومة إن لم تكن تفيدنا فبلا شك لن تضرنا.

هل لك أن تحدثينا عن »عالم الأسماء« وما يدور فيه من أسرار؟
ــ أبدأ كلامي »بسم الله الرحمن الرحيم« وأقول إن الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام دعا إلى اختيار أحسن الأسماء للأبناء في عدة أحاديث قائلاً: عليه الصلاة والسلام »إنكم تدعون يوم القيامة بأسمائكم وأسماء آبائكم فأحسنوا أسماءكم« كما طلب صلى الله عليه وسلم من المسلمين أن يسموا أبناءهم بأسماء الأنبياء حيث أن أحب الأسماء إلى الله تعالى ما عُبّد وحُمّد.
وللحروف آثار وأسرار عرفها العرب حتى إنهم كانوا يتداوون ويكتشفون أمراض مرضاهم من خلال اسم المريض واسم والدته ويصفون له العلاج وسمي ذلك بـ »طب الحروف«.
كما أن الحروف أنواع منها ما يبدأ من اليمين وهي حروف العرب ومنها ما يبدأ من الشمال وهي الحروف القبطية واليونانية والحروف العربية »28« حرفاً أربعة عشر منها حروف توراتية مذكورة في القرآن الكريم منها »الم ــ المر ــ كعهيعص ــ حم ــ ق ــ ن« وهناك الحروف المنقوطة وهناك أيضاً الحروف السعيدة والنحسة والممتزجة.
حروف السعادة: أ ــ ن ــ ك ــ ش ــ غ ــ ت ــ هـ ــ ظ ــ ز ــ ذ ــ ر ــ ث.
حروف النحس: ل ــ ع ــ ن ــ ب ــ ص ــ ج ح خ.
الحروف الممتزجة: م ــ ض ــ ي.
وأيضاً حروف الذكر وحروف الأنثى وحروف الطبائع الأربعة ــ المائية ــ النارية ــ الترابية ــ الهوائية ومنها تأتي الأسماء السعيدة والنحسة والممتزجة.

تأثيرات الأسماء على أصحابها:
> ومن هذه الأسماء أسماء أشخاص يعيشون في أرضهم ثم يهاجرون إلى بلاد أخرى ويحملون جنسية أخرى مثال: أمل ــ هند ــ ريان ــ هبة ــ طارق ــ رامي.
> أسماء أصحابها كثيرو التنقل:
مثل هيفاء ــ ميرنا.
> أسماء يتكرر زواج أصحابها:
عبدالله ــ خالد ــ محمود ــ مبارك ــ هبة ــ هند ــ ندى ــ هدى.

> ما هي الأسماء المتلائمة مع بعضها والأسماء ذات الحروف السيئة والحروف السعيدة.. الخ؟

ــ أسماء لا تتلاءم مع بعضها وإن حصل زواج فلا بد أن يتم الانفصال:
هبة مع خالد، منى مع ماجد، فؤاد مع دينا أو دينار، خالد مع هند، عبدالله مع سمر، سعيد مع دينا وغيرها من الأسماء كل حسب أرقام الحروف.

أسماء إناث تعاني من سوء الحظ مع الرجل رغم وقوفها معه ومشاركتها له في السراء والضراء وربما تكون سبباِ في نجاحه وهذه الأسماء تكون سبباً في التأثير على سعادة الأبناء ومن هذه الأسماء:
نجاة، منال، ليلى، أمل... الخ.
وصاحبات هذه الأسماء وما شابهها من أسماء لها نفس الحروف متسامحات وطيبات حتى مع من يسيء إليهن.

أسماء لسيدات يحببن الأولاد والإنجاب:
سمر ــ آمال ــ ابتسام... الخ.

> أسماء ضعيفة: أي يكون حظها قليلاً من السعادة والغنى:
سعاد، فادي، ريما، ريم، سميرة، سلمى، حصة، شيخة، نهى.
بينما من الممكن تحسين الحالة كلها فيما لو تغير الاسم فبدلاً من أن يتكون من الحروف الضعيفة يأخذ اسما يتكون من حروف قوية حتى وإن لم يتغير في السجلات الرسمية بل يكون اسماً ثانياً يعرف به عند الآخرين.
فمثلا: سميرة تبدل إلى أميرة (ذات الحروف القوية)، فادي يتبدل إلى هادي وسعيد يتحول إلى محمد سعيد وربما إلى ناريمان أو الريم ومها إلى المها وزياد إلى أبوطارق.. ووليد إلى الوليد وابراهيم إلى »أبوخليل« ومحمد إلى أبي القاسم وهكذا.

> ما هي كيفية تغيير الأسماء؟
ــ هناك الكثير يلجأون إلى تغيير أسمائهم طالما يعود عليهم بالفائدة لذلك نرى العرب قديما يعرفون وينادون بعضهم البعض بكنيته (أبا الوليد، أبا حفص، أبا سفيان، أم جميل.. الخ) وفي بعض الدول العربية هناك اسم في السجلات الرسمية واسم متعارف عليه بين الناس فمثلا سيدة اسمها في السجلات والبطاقة حجازية بينما اسمها المتعارف عليه بين الناس نورة.

الحامل واختيار الاسم حسب الحروف السعيدة للجنين:
> أصبحت الكثير من السيدات الحوامل يلجأن إلى المتخصصين والدارسين في عالم الأسماء لكي تجلس معه وتختار اسماً للمولود حسب الحروف السعيدة وحسب الشهر الذي ستلد فيه حيث يتم دراسة اسمها بالميزان الحرفي لكي يتم الاختيار الصحيح.

> آنسة جمانة.. إذا ما تغير الاسم فما هو الوقت المطلوب لتغيير الحظ أو تحول النحس إلى سعادة يتسبب بها الاسم الجديد؟
ــ فترة ثلاثة أشهر كافية لكي يشعر الشخص بالتغير إلى الأفضل في الكثير من أموره الحياتية والتجربة أكبر برهان على ذلك فلو غيّر شخص اسمه فقط بين أسرته وأصحابه وأصبح الكل يناديه بالاسم الجديد سيرى التحسن والتغيير خلال فترة قصيرة بإذن الله تعالى.

> هل يؤثر اسم البلد على الإنسان؟
ــ إطلاقاً.. فاسم البلد لا يؤثر على مستقبل وحياة الشخص إنما قد لا يجد رزقاً في تلك الأرض.

> ما هي الأسماء القوية؟
ــ الأسماء القوية هي التي تتكون من حروف قوية مثل: تركي ــ راشد ــ حاتم ــ إياد ــ مؤيد ــ معتز ــ آدم ــ باسل ــ صبا ــ نور ــ آية ــ مشاعل ــ آلاء ــ شهد ــ حليمة ــ فوزية ــ زيد ــ سبيكة ــ ناجية ــ جواهر ــ خلود ــ فيصل ــ عبدالله ــ فهد ــ فريد ــ عبدالرحمن ــ بندر.

> ماذا بالنسبة للأسماء المركبة؟
ــ الأسماء المركبة تكون أحسن من الأسماء العادية أحياناً لأنها قد تحمل ألقاباً وأحياناً العكس مثال:
عماد الدين أفضل من عماد بينما نور أفضل من نور الدين ودخل الله أفضل من دخيل فإذا نودي دخيل عكس عليه بالشر كذلك مثلا الاسم المركب الذي يفصل إلى جزأين عند المناداة مثلاً:
عبدالرحمن ــ إذا نودي بـ (عبد) كان سيئاً عليه وإذا نودي بـ (رحمن) كان كذلك أيضاً ولكنه يكون جيداً لو نودي بـ (عبدالرحمن).
ويذكر أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم قد غيّر اسم أبي هريرة من عبد شمس إلى (عبدالرحمن).

> كيف نستطيع معرفة توافق الزوج والزوجة من الأسماء؟
ــ لا يستطيع أي شخص أن يعرف أو يخمن ما إذا كان الزوج مناسباً للزوجة إلا إذا كان لديه اطلاع ومعرفة تامة بعلم الحروف والأسماء.. فلكل حرف رقم: مثل فوزية
ف ــ 80
و ــ 6
ز ــ 7
ي ــ 10
ة ــ 400

ــ تعلمت علم الحروف من أجدادي وتربيت على ذلك في المنزل الكبير فقد كان يأتي الناس إلى أهلي من كل البقاع لأجل ذلك العلم وقد أخذت تلك الموهبة وصقلها بكل ما هو موجود من كتب تتحدث عن هذا العلم حتى استطعت التفوق على أساتذتي من الأهل وهم طبعا فرحين بذلك كثيراً وقد قرأت القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة وأخذت منها آيات الشفاء والرزق و...... نضع هذا الحوار كله أمام قرائنا ونترك لهم التعليق على كل ما جاء فيه.

_________________
عـالـم الـسـحـر
World Magic
العالم الروحانى المصرى
00201284869795
المملكة العظمى للشيخ العالم الروحاني المصرى
للفلك والروحانيات والعلاج بالرقية والاعشاب الطبيعية
جلب الحبيب محبة تهييج تسخير الجن ابراج فلك توقعات الابراج
كشف روحاني مجاني علاج خاتم لجلب الرزق مجرب من الخزانه المغربية
تدريس الفلك وعلوم الروحانيات والعزائم نقوم بتدريس الفلك وعلوم الروحانيات
الحكيم الروحانى - المعالج الروحانى - الشيخ الروحانى - المعلم الروحانى - الساحر الروحانى
وروحنة القلادات و الخواتم ورصدها على طبع الإنسان منتديات جلب الحبيب jalb alhabib forum
world rohani egypt hakem world masry world rohany rwhany s7r sehr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://galb.0wn0.com
 
علم الحروف و الاسماء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الساحر المصري الكبير لجلب الحبيب 00201284869795 :: عالم السحر - موقع علم الاوفاق والحروف - 00201284869795 world magic :: علم الاوفاق والحروف 00201284869795-
انتقل الى:  
إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن ؟
المتواجدون الآن ؟ أعضاؤنا قدموا9456 مساهمة في هذا المنتدى
هذا المنتدى يتوفر على 5796 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هوعثمان03فمرحباً به.
ككل هناك 595 عُضو متصل حالياً :: 17عُضو, 13عُضو مُختفي و 565زائر :: 19 عناكب الفهرسة في محركات البحث
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1075 بتاريخ الإثنين سبتمبر 09, 2015 4:20 pm

الأعضاء المتواجدون في المنتدى:العالم الروحانى المصرى,,ساحر خبرة مجرب,إلياس,عزيز,أميرة الجزيزة,شخصية عزيزة, مغرورة وبكيفى,أميرة الخليج,السلطانة,عزيزة النفس,سحاقية,إعلامية المستقبل,طالبة اثار,البرنسيسة
عناكب محركات البحث المتواجدة حالياً في المنتدى:Google(3), bing

الأعضاء الذين تواجدوا في 99 ساعة الماضية.LARBI,mohamed123,samirato14,sarouna15,tamoor,zer123,ابراهيم ابوضيف,الباحث عن الحقيقة,العالم الروحانى المصرى الصقر المصرى,ايمن ميدو,سالم عبد الفتاح,سامى منصور,سيف الاسلام,ضياء البغدادي,عبده22,عثمان03,فارس اليل,مروة مروة,مصطفي السيد مرسي,ساحر خبرة مجرب,إلياس,عزيز,أميرة الجزيزة,شخصية عزيزة, مغرورة وبكيفى,أميرة الخليج,السلطانة,عزيزة النفس,سحاقية,إعلامية المستقبل,طالبة اثار,البرنسيسة

سحابة الكلمات الدلالية
منتديات جلب الحبيب و السحر السفلى و السحر الأسود و السحر المغربى و السحر اليهودى و السحر الأبيض
الجلجلوتية للسحر والروحانيات ,علاج السحر ,السحر الاسود ,سحر ,اعراض السحر ,روحانيات مجربة
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين طلابى طلاب العلوم الروحانيه قدمت اليكم ثالث كتاب لى وهو كتاب لقط المرجان فى تسخير الجن والشيطان وكل ما يحتويه مجرب مرارا ولا ينقصه شيئ فك السحر , علاج السحر, تعلم السحر , السحر العجيب في جلب الحبيب , السحر الاسود , تعريف السحر , الجن , السحر المغربي , الجن الحقيقى , الجن والبنات , فيديو الجن , معلومات عن الجن , تحضير الجن , الجن الحقيقي , عالم الجن , قصص الجن , الجن والعفاريت , تسخير القلوب , تسخير الزوج لزوجته , تسخير الجن المسلم , تسخير خادم من الجن , تسخير الجن , تسخير الجن الصالح , تسخير القرين , تسخير الجان لمنفعة الإنسان , تسخير القلوب , تسخير الزوج لزوجته , تسخير الجن المسلم , تسخير خادم من الجن , تسخير الجن , تسخير الجن الصالح , تسخير القرين , تسخير الجان لمنفعة الإنسان , تحضير الجن بالقران , تحضير الجن المسلم , تحضير الجن وتسخيره , تحضير الجن السفلى , عالم الجن , تحضير الارواح , تحضير الجن والعفاريت , تحضير الجن فيديو , مخطوط مغربي , مخطوط ابن الحاج الكبير , مخطوط سحر فرعون , مخطوط الديوان بالخزانة العامة , مخطوط عهود سليمان مع الجن , مخطوط الاحكام السليمانيه فى تسخير الجان والارواح الروحانيه , مخطوط الدر النفيس , مخطوط ابن الحاج المغربي الكبير , مخطوطات روحانية مغربية , مخطوطات روحانية للتحميل المجاني , مخطوطات روحانية اصلية , مخطوطات روحانية قديمة , مخطوطات روحانية مجانية , مخطوطات روحانية pdf , مخطوطات روحانية للتحميل , لعبة الويجا السحرية , الويجا ويكيبيديا , لعبة الويجا باللغة العربية , لعبة الويجا بالعربي , العب الويجا , لعبة الويجا , الويجا يوتيوب , الويجا بالعربي , طلاسم , طلسم السيطرة , طلسم المحبة السريعة , طلسم جلب الحبيب , طلسم الامام علي , طلسم لجلب الرزق , طلسم للرزق , طلسم للحظ , اعراض السحر , علاج السحر بالقران , فك السحر , علاج السحر المرشوش , انواع السحر , علاج الحسد , علاج العين , علاج المس , اعراض العين , اعراض السحر المدفون , اعراض الحسد , اعراض الاكتئاب , اعراض السحر والعين , اعراض المس , علاج السحر , اعراض السحر المرشوش , الجلجلوتية mp3 , الجلجلوتية بالصوت , الجلجلوتية للسحر والروحانيات , الجلجلوتية الكبرى , الجلجلوتية الكبرى صوت , الجلجلوتية الصغرى , الجلجلوتية صوت , الجلجلوتية الصحيحة , البرهتية بالصوت , البرهتية والجلجلوتية , البرهتية كاملة , البرهتية الصحيحة , البرهتية للسحر والروحانيات , البرهتية العلوية , البرهتية الكبرى , دعوة البرهتية , فك الاعمال والسحر , الاعمال والسحر فى الاسلام , كيفية عمل الاعمال والسحر , الاعمال والسحر والحسد , الاعمال والسحر فى المسيحية , الاعمال والسحر للحب , الاعمال والسحر والجن , الاعمال والسحر فى المنام , اعراض سحر تعطيل الزواج , اسباب تعطيل الزواج , تعطيل الزواج بسبب العين , علامات تعطيل الزواج , رقية تعطيل الزواج , تعطيل الزواج بالعين , تعطيل الزواج وجلب الخطاب وزواج البائر , تعطيل الزواج والسحر , تيسير الزواج بالقرآن , دعاء تيسير الزواج للبنات , دعاء تيسير الزواج مجرب , دعاء تيسير الزواج من شخص معين , تيسير الزواج في الاسلام , دعاء تيسير الزواج , تيسير الزواج باذن الله , تحميل كتب سحر مجانا , كتب سحر نادرة , كتب سحر ممنوعة , كتب روحانية , شمس المعارف الكبرى , كتب سحر pdf , كتب سحر للتحميل , كتب سحر حقيقية , اعظم كتب السحر , اشهر كتب السحر , اكبر كتب السحر , روحاني يمني , روحاني مغربي , شيخ روحاني , شيخ روحاني مغربي , روحاني سعودي , الامام الروحاني , روحاني عراقي , اناشيد روحاني , الروحانيات الصحيحة , الروحانيات المجربة , الروحانيات العلوية , كتب الروحانيات , علم الروحانيات , السحرالجن , قلعة الروحانيات , تعلم السحر الحقيقى , كتب السحر , تعلم التنويم المغناطيسي , شمس المعارف , تعلم السحر الاسود , تعلم السحر المغربي , تعلم السحر الابيض , تعلم السحر والخدع , خوارق بشرية فيديو , خوارق العالم , خوارق البشر , خوارق الطبيعة , معجزات , خوارق الانسان , خوارق اللاشعور (أو أسرار الشخصية الناجحة) , خوارق المسيح الدجال , ادوية الصرع , اسباب الصرع , علاج الصرع , انواع الصرع , الصرع اسبابه وعلاجه , الصرع عند الاطفال , مرض الصرع , المس والسحر وعلاجهما , المس والسحر والعين , المس الشيطاني , المس والسحر يوتيوب , المس العاشق , علاج المس العاشق , اعراض المس , علاج المس , المس والسحر , المس , علاج المس والسحر , رقية المس , الاشباح حقيقة ام خيال , قصص الاشباح , الاشباح الحقيقية , الاشباح المرعبة , الجن , الاشباح فيديو , الاشباح المخيفة , العاب الاشباح , القبالة , والسحر اليهودي , الكابالا , القبالة والسحر اليهودي pdf , القبالة , الكابالا السحر اليهودى , القبالة والتوليد , القبالة القانونية , kabbalah , القبَّالة وشفرة التوراة والعهد القديم , كتاب الكابالا , الكابالا ، السحر الأعظم , سحر الكابالا , الكابالا والماسونية , الكابالا اليهودية , الكابالا pdf , الكابالا ما هي , الكابالا ويكيبيديا